بعدما أثارت صورها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص عارية الساقين أعلى سيارة ملاكي في شارع صلاح سالم ، كشفت مصادر أمنية تفاصيل القبض على الفتاة الراقصة التي كانت تستقلها بصحبة صديق لها على طريق صلاح سالم.

 

واشارت المصادر وفقا لما ذكره موقع “الوطن ” أن أجهزة الأمن استطاعت من خلال الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أحدثت جدلًا كبيرًا تحديد أرقام السيارة الملاكي، وتوصلت إلى مالكها والقبض عليه، والذي أرشد عن مكان الفتاة، وداهمت الشرطة منزلها وألقت القبض عليها.

 

 

نتيجة بحث الصور عن فتاة صلاح سالم

 

نتيجة بحث الصور عن فتاة صلاح سالم

 

وكان نشطاء السوشيال ميديا قد أشاروا إلى أن الفتاة وصديقها كانا في حالة سكر في أثناء سيرهما منذ يومين على طريق صلاح سالم، وأن الفتاة خرجت من فتحة السيارة، ورقصت أثناء مرورهما بالقرب من عمارات العبور.

 

وفي السياق ذاته قال مايكل رؤوف المحامي في تصريحاته لموقع “هن”  إن عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام، كما تنص المادة 278 من قانون العقوبات أن كل من فعل علاني فعل فاضح مخل بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه، موضحًا أن جنحة “الفعل الفاضح”، لها شقين.

 

 

 

موضحا أن الشق الأول هو الإخلال بالحياء العام بالفعل أو الإشارة التي من شأنها خدش حياء الغير، موضحًا أن الشق الآخر هو العلانية ووجود الشهود مضيفا أن عقوبة “شرب الخمر” خلال القيادة، تتضمن الضبط بالتلبس خلال كمين أمني، ويواجه المتهم بها الحبس لمدة لا تقل عن سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه، فإذا نتج عنها إصابة أى شخص فى حادث مرورى يتم الحبس مدة لا تقل عن سنتين حتى 5 سنوات.

 

 

المصادر : الوطن ، هن

 

بالصور| تعرف على القصة الكاملة للفتاة “الراقصة” أعلى سيارة في صلاح سالم وعقوبتها