برغم أن تفكير المرأة والفرق بين ما تريده وتفعله يظل لغز كبير إلا انها تنجذب بالفعل لأنماط معينة من شخصيات الرجال وتعشق صفات بذاتها في الرجل …في هذا التقرير نرصد لك تلك الشخصيات وأهم ما يميزها ..

أولا الرجل الحساس المدلل

الذي يفتح للمرأة باب السيارة لتدخل ويسحب لها الكرسي لتجلس ..سبب الانجذاب إليه :لا تتفاجأ ، فقد يقول البعض أن الرجل الرقيق لا يستطيع أن يحظى بالمرأة إلا ان العكس هو الصحيح فالمرأة عندما ترتبط برجل فظ لا يهتم بها فانها تعيد بعد فترة تقييم علاقتها به، وتقييم الأولويات هذا يتطلب منها قليلاً من النضوج ، ولكن النتيجة أن كل النساء يكتشفن أنهن يردن رجلاً يدلل ويهتم على المدى الطويل.

صورة ذات صلة

ثانيا الرجل الواثق في نفسه

الذى يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها فى العمل أو خطيبها السابق أو أى رجل آخر. سبب الانجذاب إليه :
النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هى وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدى الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.

نتيجة بحث الصور عن الرجل الرومانسي

 

ثالثا  الرجل الرومانسى
الذى يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضىء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.
سبب انجذاب المرأة إليه : المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسى يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

نتيجة بحث الصور عن شاب يعزف جيتار
رابعا الرجل المبدع الفنان
عفوى ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلافاً في إبهار المرأة، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.
سبب الانجذاب إليه :كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.

نتيجة بحث الصور عن الرجل لاذكي

خامسا الرجل الذكى :
يثير نقاشات تحرض على التفكير ويهتم بأن يستمع لما تقوله تجاوباً مع حديثه، هو يجعلها تضحك على روح الفكاهة الذكية التي يمتلكها ، ولديه قدرة عجيبة على جعل الحديث عن السياسة ممتعاً، بإمكانه أن يتحدث معها لساعات طويلة دون أن تمل.
سبب الانجذاب إليه :السنوات تمضي وتفقد معها شيئاً من جاذبيتك الشكلية ، ولكن إذا أبقيتها مهتمة فقد ربحت نصف المعركة ، إن التواصل الفكري يلعب دوراً كبيرا في تعزيز ودعم العلاقة.

 

صورة ذات صلة

سادسا  الرجل المغامر :
تقوده أهواؤه غالباً للمغمارت ، فقد يركب موتوسيكل أو يصطحبها من عملها للذهاب في رحلة ، ولكن هذا الرجل لا يقلق كثيراً على العواقب ويجعل رغباته تقوده.
سبب الانجذاب إليه :
كل امرأة تريد قليلاً من التمرد والثورة (من دون سبب بالطبع) هي تحب سلوكه وراحة باله وتريد أن تشعر مثله ، وروح هذا الرجل المنطلقة تضفي روح الشباب على العلاقة وهي تحب أن تجرب ترويضه مع إنها تعرف أنها لن تنجح.

اكتشف سر انجذاب المرأة للرجل ؟ 6 رجال تعشقهم النساء وتنجذب إليهم ..