في رد فعل مفاجئ هاجم أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك السابق ونجم توتنهام وأياكس ومارسيليا، شركة بريزنتيشن، بعد المؤتمر الصحفي الذي عُقد للإعلان عن رعايتها للنادي الأهلي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نص‏‏‏‏‏

وكتب عبر تويتر: “ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي لن يمر مرور الكرام على الزمالكاويه المحترمين”. مضيفا  “إن لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لمـا حدث بالامس فلن نصمت”. واختتم “اليوم الدولة توكد ما قللناه من قبل بمحاباة النادي الاهلي متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

وأشار ميدو إلى أن ما حدث يؤكد محاباة الدولة للنادي الأهلي: “محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من اجل رعايته للأهلي ويقول أنه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك٬ بل اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة آلنادي الاهلي٬ بل متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن”.يذكر ان بريزنتيشن أتمن اتفاقها لرعاية النادي الأهلي مقابل 520 مليون جنيه لمدة 4 سنوات..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏

وكان محمد كامل قد بكى أثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي الأهلي للإعلان عن رعاية القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات، والذي تم نقله على الهواء مباشرة بحضور أعضاء اتحاد الكرة ومسؤولي شركة برزنتيشن، ورجال الصحافة والإعلام.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
وصرح كامل خلال المؤتمر الصحفي، أن رعاية النادي الأهلي كانت بمثابة الحلم الذي تحقق، مشيرا الى عدم حاجته لأي شيء أخر من الدنيا، ولو توفي سيكون قد حقق كل أحلامه بعد رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل ما يقترب من 520 مليون جنيه.

المصدر : مصراوي  ، يالا كورة

ميدو يفتح النار على بريزنتيشن :” الدولة تحابي الأهلي وإن لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لن نصمت”.