شن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركى آل الشيخ، هجوما على المعلق هشام الخلصي مقدم برامج قنوات “بي إن سبورتس”القطرية؛ ودافع عن جماهير النادي الأهلي المصري، بعد الهجوم الكبير من بعض الإعلاميين التونسيين، عقب مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بـ3 أهداف مقابل هدف.

واستغل آل الشيخ الفرصة لمهاجمة الخلصي الذي وصف هزيمة السعودية بخماسية نظيفة أمام المنتخب الروسي في افتتاح كأس العالم بالـ”فضيحة”.

وتناسى آل الشيخ هجوم جمهور النادي الأهلي الضاري عليه وسب والدته في مباراة الفريق أمام حوريا الغيني، بإياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. .

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على موقع فيس بوك لجمهور النادي الاهلي إنهم “لا ينبغي أن يغضبوا من المعلق هشام الخلصي، وذلك لأنه أنكر في البداية فضل شبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” السعودية عليه، وانتقل بعد ذلك إلى شبكة “بي إن سبورت”، الرياضية الممولة من قطر، والتي وصفها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بأنها “الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان”.

وكتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: حبايبي الجمهور المصري.. لطالما حكينا عن هشام الخلصي؛ فمن عض اليد التي امتدت له من البداية وهي ART لاتنتظروا منه الوفاء وهو يعمل مع الدويلة التي تزرع الفتن في كل مكان… مع خالص أمنياتي بالتوفيق.

وكان المعلق التونسي في قناة “بي إن سبورت” القطرية غرد عبر حسابه على “تويتر” عن مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا: “لا داعي للحديث والتحليل لمباراة الأهلي والترجي مادام فيه حكام من هذا النوع فضيحة عار بهذلة مسخرة الى متى الى أين ؟؟؟”.

وكانت مباراة الأهلي المصري ضد الترجي التونسي في ستاد برج العرب، انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف في الدقيقة 34، 58 و74 عن طريق وليد سليمان من ضربتي جزاء وعمرو السولية؛ مقابل هدف لفريق الترجي من ضربة جزاء في الدقيقة 65 عن طريق لاعبه بلايلي.

يذكر أن مباراة العودة سوف تقام في الـ 9 من الشهر الجاري على ملعب رادس في تونس.

تركي آل الشيخ يهاجم صاحب “فضيحة السعودية” في كأس العالم ويغازل جمهور الأهلي