بعد الإعلان عن قائمة النادي الأهلي لمبارة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والترجي التونسي في ملعب رادس؛ نشرت مواقع إخبارية تعليق اللاعب مؤمن زكريا على استبعاده.

علق مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي، على استبعاده من قائمة الفريق التي ستسافر لتونس لملاقاة الترجي التونسي، بأنه سوف يذهب لمساندة الفريق في رادس كمشجع.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، قد استبعد مؤمن زكريا من قائمة المباراة لأسباب فنية، بجانب الثنائي المصاب هشام محمد وأحمد فتحي.

وكتب مؤمن زكريا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أنا الوحيد الذي تم استبعاده من القائمة، ليست أزمة، خلف الفريق يوم 9 نوفمبر في رادس، سأذهب كمشجع، وبعد ذلك، ربنا يسهل للجميع”.

ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر في رادس بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان قد فاز في الذهاب بنتيجة 3-1 بملعب الجيش ببرج العرب، في مباراة شهدت غياب مؤمن زكريا عن القائمة أيضا لأسباب فنية.

الجدير بالذكر، أن محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، سبق وأعلن عن أن الفترة الحالية ليست مناسبة للحديث عن ملف تجديد مؤمن زكريا والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بعد فترة مفاوضات بسبب انشغال الفريق بالمشوار الإفريقي.

المصدر: يلا كورة

بعد استبعاده من نهائي “رادس”.. مؤمن زكريا يرد بغصب: ربنا يسهل للجميع