بعد أيام على نشر صور لها مع حفيدتيها عبر وسائل التواصل؛ عادت الفنانة غادة عبد الرازق للظهور مجددا لكن بصور مفاجئة لجمهورها.

حيث نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، اليوم الثلاثاء، صورة تجمعها بأسطورة كرة القدم العالمية والبرازيلية رونالدينيو، على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، والتي أثارت جدلًا بين متابعيها، منهم من هاجمها ومنهم من غازلها.

والتقت غادة، بلاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو على متن الطائرة المتجهة إلى العاصمة المغربية الرباط، أثناء توجههما إلى المغرب؛ وشاركت عبدالرازق صورة لها مع اللاعب البرازيلي عبر حسابها على “إنستجرام” وعلقت عليها: “مع أفضل لاعب كرة قدم (رونالدينيو)؛ للمشاركة في احتفال المسيرة الخضراء في المغرب”؛ كما التقطت ممثلات أخريات صورا تذكارية مع النجم البرازيلي مثل روبي وشذى حسون.

ويشارك عدد كبير من المشاهير العرب ونجوم كرة القدم في احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء، اليوم الثلاثاء، في مدينة العيون المغربية.

وأطلق اسم “المسيرة الخضراء” على تظاهرة جماهيرية ذات هدف استراتيجي نظمتها الحكومة المغربية في شهر نوفمبر من عام 1975؛ لحملِ إسبانيا على تسليمها إقليم الصحراء المُتنازع عليه، وهو إقليم شبه حضري مستقل كان واقعًا تحت الاحتلال الإسباني.

وكان آخر أعمال غادة عبدالرازق مسلسل “ضد مجهول” الذي عرض في رمضان 2018، وشاركت في فيلمي “حرب كرموز” مع أمير كرارة ومحمود حميدة وإخراج بيتر ميمي، و”كارما” مع عمرو سعد وزينة وإخراج خالد يوسف، وعرضا خلال عيد الفطر 2018.

المفاجأة هو ظهور غادة عبد الرازق ورانيا يوسف سوياً فى أكثر من صورة، رغم الخلاف الكبير بينهما على مدار الـ 6 سنوات الماضية وتحديداً منذ عام 2012، منذ مشاركتهما سوياً فى بطولة فيلم “ريكلام”، الا أن الصور أظهرت تصالح الثنائى وعودة المياه الى مجاريها بعد تصريحات معادية متبادلة بين الثنائى فى لقاءاتهما التليفزيونية فى السنوات الماضية.

وبدأت الأزمة بعد عرض فيلم “ريكلام” عندما اتهمت رانيا يوسف زميلتها غادة فى احد البرامج التليفزيونية بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها، وأكدت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا فرضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، على الرغم من أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

وردت غادة عبد الرازق فى تصريحات ، موضحة أنها إذا كانت جاءت بمخرج ومنتج الفيلم فلماذا وضعت رانيا يوسف معها على الأفيش، فكان الأولى أن تتصدر الافيش بمفردها، مشددة على أنها لم تحاول التحدث معها لأنها لم تخطئ فى حقها.

المصدر: إرم نيوز + اليوم السابع

بعد مرافقة رونالدينهو.. مفاجأة صور غادة عبد الرازق ورانيا يوسف